«أتشعر بالتعب؟» جريدة"جاردنيا| gardnia"🤎للكاتبه:رباب ناصر
تعال، سأفرِشُ لك قلبي.
ماذا حلَّ بكِ يا أختي، أانشقّتِ الأرضُ أم ذابتِ السماءُ؟
أعلمُ كم شربتِ مِن مآسٍ وصعابِ، أحياةٌ هي أم اختبارُ لجنةٍ دائمة؟
بل هي اختبار؛ فلتتَحلَّي بالصبر والعزيمة، أنت قوية بمقدار ارتوائك لكل ذاكَ الألم، ولتعلمي أنني سأظل مُكامِعة حُزنكِ، مِثلمَا يُقال: "مهما قست عليكِ الحياة ستجدين مَن يزيل آلامها من علىٰ أكتافك ومَن يمحيها" أنت لستِ صديقتي فحسب، بل أختًا مِن أُمٍ ثانية قذفتها عليَّ نسمات الرياح، فالتقطتها بحبٍ وابتسامة عليلة، لذا كُوني بخير دائمًا يا غاليتي.
لِ رباب ناصر♡
تعليقات
إرسال تعليق