" انعزال""جاردنيا| gardnia"


أجلس في غرفتي بين الجدران التي لم أختلف كثيرًا عنها؛ فأصبح القلب جموده مثل جمود هذا الحائط، أصبحت لا أتحرك مثلها، فأصبح هدفي هو الانعزال عن الجميع، وأصبحت أحلامي أن أكون جماد لا يتحرك، لا يعلم ما يحدث من الآخرين، فأصبحت الوقائع مولمة، والحياة لا هدف لها، ولا شغف فيها، فلماذا يا أيتها النفس، أصبحتي هكذا؟
لما هذا العالم أصبح لا يحتمل ولا يطاق؟ 
أصبح خالي من الشعور، أصبح ظلم لا يسلم منه إلا من في القبور.

للكاتبه: زهراء_حافظ

تعليقات